عام وشامل جميع امور الحياة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابدأ العمل في المنزل وأنت جالس أمام شاشة كمبيوترك دون أن تتكبد أي عناء و تربح شهرياً دخلاً لا بأس به

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memories
الدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 17/10/2012

مُساهمةموضوع: ابدأ العمل في المنزل وأنت جالس أمام شاشة كمبيوترك دون أن تتكبد أي عناء و تربح شهرياً دخلاً لا بأس به   الأربعاء أكتوبر 31, 2012 10:03 pm

لقد تطورت الإنترنت تطوراً كبيراً وأتجه كثير من الناس وخاصة في بلاد الغرب إلى العمل في المنزل لربح المال عن طريق الإنترنت فيمكن أن تكون أنت من مليونيرات الإنترنت و هذا أمر ليس بالمستحيل(لكن من الصعب تحقيقه). بإمكانك الآن أن تبدأ العمل في المنزل وأنت جالس أمام شاشة كمبيوترك دون أن تتكبد أي عناء و تربح شهرياً دخلاً لا بأس به و أن تعلمت أكثر وأكثر وزادت خبراتك ستكسب أموالاً طائلة الأمر يحتاج فقط إلى الجدية والقليل من الصبر وبعض الوقت ولا تستمع لمن يقول لك أن الإنترنت لا تعمل وأن ربح الأموال منها كذب فمن يقول لك هذا يكون متشائماً من الإنترنت ومع أنه بإمكانك الربح من الإنترنت إلا أن هناك الكثير من الشركات النصابة التي لا تجني منها شيئاً على الإطلاق بل تنفق التعب والأموال. لهذا نقدم في موقع الربح العربي شركات الاستثمار والشركات المجانية الصادقة بتجربتنا وتجربة غيرنا ونقدم شروح كثيرة وبالصور.

يقدم لك موقع الحياة العديد من الشركات والوسائل التي تؤهلك لربح المال من الإنترنت لكن
أولاً عليك تعلم كيفية العمل مع هذه الشركات لتجنب الوقوع في الخطأ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haya.banouta.net
memories
الدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 17/10/2012

مُساهمةموضوع: كيف تبدأ إستراتيجية الربح من الإنترنت   الأربعاء أكتوبر 31, 2012 10:09 pm

بإمكانك عن طريق الإنترنت الآن أن تكسب مئات الدولارات يومياًَ عن طريق الشركات الربحية الموجودة على الإنترنت وأثناء عملك على الإنترنت لن تتقيد بوقت محدد لتعمل فيه اعمل وقت ما شئت وفي أي مكان فأنت لا تمارس عملك في الحياة العادية لكن لن يحدث هذا بين يوم وليلة لأن كل عمل يحتاج إلى الجهد والجدية والصبر والتنسيق والتخطيط له.
كيف تبدأ؟
أولاً يجب أن تملك حساباً في بنك إلكتروني والأفضل أن تملك حساباً في بنك E-gold (الحساب الذهبي) فهو وسيلة لسحب الأموال التي تربحها من الشركات ولتخزينها وهذه الأموال تعرف بما يسمى العملة إلكترونية وهي كالنقود العادية ومعترف بها عالمياً حيث بإمكانك تحويل هذه الأموال واستلامها بيدك عن طريق وكلاء تحويل الأموال.لمعرفة المزيد عن وكلاء تحويل الأموال قم بالدخول إلى قسم تحويل الأموال في موقعنا.
هناك أنواع عديدة من الشركات الربحية على الإنترنت منها المضمون ومنها غير مضمون ومنها ينهار بعد فترة من الزمن و بإمكانك البدء مجاناً في العمل على الإنترنت وتجميع رأس مال كافي ثم استثماره وزيادة أرباحك والشركات التي سنتحدث عنها نوعان:
أولاً :شركات مجانية: وهي شركات تبدأ العمل فيها مجاناً والهدف منها هو تجميع رأس مال جيد حيث أن أرباحها قليلة نسبياً وهذا بالطبع يتناسب مع مجهودك وخبرتك ومقدار الوقت الذي تمضيه في العمل فيها يومياً فكلما عملت أكثر زادت أرباحك وبإمكانك جمع رأس مال جيد بعد شهر أو اثنين أو ثلاثة وربما أكثر وهذا يرجع إلى مجهودك.
وأهم أنواع الشركات المجانية شركات الربح من قراءة الإيميلات PTR وهذه الشركات مناسبة جداً للمبتدئين وتربح من هذه الشركات عن طريق قراءة رسائل تصلك من الشركة إلى بريدك الإلكتروني (Paid To Raid Emails) و معظم الشركات تحتوي على طرق ربح أخرى إضافة إلى قراءة الإيميلات مثل الربح من الضغط على الإعلانات (Paid To Click (PTC والربح من التسجيل في الشركات المعلنة عن نفسها (Paid To Signup (PTS وطرق أخرى.
ثانياً:شركات استثمار: وهي أفضل من الشركات المجانية بكثير فأرباحها أكبر ولا تتطلب مجهوداً كبيراً ولاستثمار أموال في هذه الشركات يجب أن يكون لديك رأس مال كافي وكلما زاد رأس المال كان ذلك أفضل لزيادة الأرباح لكن احذر هناك العديد من الشركات النصابة والتي تقوم بسرقة أموالك (سنشرح كيفية إدارة رأس المال وسنتحدث عن الشركات النصابة لاحقاً) وهناك عدة أنواع من الشركات الاستثمارية على الإنترنت ومنها شركات تشغيل الأموال في البورصة وهذا النوع من الشركات الاستثمارية يحقق لك نسبة ربح عالية.
كيف أبدأ العمل بشركات الاستثمار؟
يجب أن تملك رأس مال جيد للبدء في العمل في هذه الشركات وتستطيع البدء باستثمار 1 دولار. لجمع رأس مال جيد بإمكانك البدء بالعمل في الشركات المجانية وقد يتم ذلك بعد شهر أو أثنين وربما أكثر من ذلك وهذا يتناسب مع مجهودك أما إذا كنت لا تحب العمل في الشركات المجانية وتود تحقيق أرباح سريعة وبأقصر وقت ممكن من الزمن فبإمكانك أن تقوم بشحن حسابك الذهبي بالأموال عن طريق وكلاء تحويل الأموال ولمعرفة طريقة شحن الحساب الذهبي ادخل إلى قسم تحويل الأموال في موقعنا.
رأس المال:
لكي تبدأ الاستثمار على الإنترنت يجب أن تملك رأس مال جيد وبإمكانك البدء باستثمار 1دولار وفي بعض الشركات أقل من ذلك وهذا على عكس المشاريع التي تنجز في الحياة العادية والتي تتطلب رأس مال كبير لا يستطيع جميع الأشخاص توفيره أما على الإنترنت بإمكان أي شخص أن يبدأ العمل والاستثمار سواء كان شاباً أو رجلاً أو امرأة وسواء كان دخله محدود أو متوسط أو مرتفع.
إذا كنت مبتدىء في التجارة الإلكترونية أو من أصحاب الدخول المحدودة يفضل أن تبدأ العمل في الشركات المجانية وبخاصة شركات الربح من الإيميل لجمع رأس مال والبدء في استثماره وكما قلنا سابقاً بإمكانك البد باستثمار 1 دولار فقط.
أما إذا كنت محترفاً في مجال التجارة الإلكترونية أو من أصحاب الدخول المتوسطة والمرتفعة بإمكانك شحن حسابك الذهبي مباشرة بالأموال عن طريق وكلاء تحويل الأموال والبدء باستثمار رأس مالك مباشرة في الشركات الاستثمارية .
وفي كلا الحالتين أنت حر فإذا كنت مبتدىء ولا تحب العمل في الشركات المجانية بإمكانك شحن حسابك الذهبي بالأموال واستثمار هذه الأموال.
لكن: لا تستثمر كامل رأس مالك بل أترك 20% منه في حسابك الذهبي واستثمر الباقي وذلك للاحتياط والضرورة ولا تستثمر الــ 80% الباقية في شركة استثمارية واحدة فهناك احتمال أن تنهار الشركة فتخسر أموالك لذلك قم بتقسيم الـ 80% من رأس مالك على عدة شركات استثمارية فإذا خسرت في شركة تعوض الخسارة من الشركة الأخرى بحيث تستثمر مبلغ قليل في الشركات التي تشك فيها أو أن يكون هناك احتمال لانهيارها أما الشركة المضمونة والتي تكون نسبة المخاطرة فيها قليلة جداً وتكون سمعة هذه الشركة طيبة ولها مدة طويلة على الإنترنت فاستثمر فيها مبلغ أكبر.
يفضل الاشتراك في جميع الشركات المجانية الموجودة في موقعنا لزيادة أرباحك اليومية وسرعة تجميع رأس مال مناسب.
مبدأ تراكم رأس المال (Compounding): تحتوي بعض الشركات الاستثمارية على نظام تراكم رأس المال وهو ما يسمى الفائدة المركبة ويهف إلى زيادة رأس مالك في الشركة الاستثمارية وبالتالي زيادة أرباحك.
مثال للتوضيح: لنفرض إذا كان رأس مالك في شركة ما 100 دولار وكانت مدة الاستثمار سنة والربح اليومي 2% أي تربح يومياً 2 دولار فبدلاً أن تسحب ربحك اليومي وهو الـ 2دولار إلى حسابك الذهبي تقوم بتشغيل نظام تراكم رأس المال فيضاف ربحك اليومي إلى رأس مالك فيصبح رأس مالك بعد مضي يوم 102 دولار وستربح 2% منها وهكذا حتى نهاية مدة الاستثمار أما إذا لم تقم بتشغيل نظام تراكم رأس المال فإنك ستربح 2% عن الـ 100 دولار
ملخص من السابق للحفاظ على رأس مالك:
1- استثمار 80% من رأس مالك الموجود في حسابك الذهبي وإبقاء الـ 20% من رأس المال كسيولة قد تحتاجها عند الضرورة.
2- توزيع الـ 80% من رأس مالك على عدة شركات استثمارية:لتعويض الخسارة من إحدى الشركات إذا ما انهارت شركة ما .
3- استثمار جزء كبير من رأس المال في الشركات المضمونة والمستقرة والتي تملك سمعة طيبة ومدة وجودها على الإنترنت طويلة بحيث تكون نسبة المخاطرة فيها قليلة (10% أو أقل).
4- استثمار جزء متوسط من رأس المال في الشركات الأقل ضماناً واستقراراً بحيث تكون نسبة المخاطرة فيها من 10% إلى 50%.
5- استثمار جزء قليل من رأس المال في الشركات الغير مستقرة بحيث تكون نسبة المخاطرة فيها أكثر من 50% وأنا لا أجد داعي للاستثمار في مثل هذه الشركات الغير مستقرة والمحتملة الانهيار.
الشركات الربحية النصابة (Scum):
تقام يومياً عشرات الشركات الربحية كما تنهار يومياً عشرات الشركات الربحية لذلك عليك توخي الحذر قبل أن تبدأ العمل في الشركات الربحية وخصوصاً الاستثمارية وتوجد العديد من الشركات الاستثمارية التي تقوم بالاحتيال على أعضاءها فتضيع أموالك وجهودك وتخسر جزءاً من رأس مالك , والشركات النصابة والغير المستقرة قد تستمر فترة قصيرة مع دفع الأرباح لأعضائها بانتظام وثم تزول أو تستمر من دون أن تدفع الأرباح والمستحقات لأعضائها.
نصائح لمعرفة و تجنب الوقوع في فخ الشركات النصابة:
** هناك بعض الشركات التي تقدم إغراءات مالية كبيرة فمثلاً بعض شركات الربح من الإيميل تقدم أرباح كبيرة للعضو مقابل قراءة الرسالة الواحدة فهل من المعقول أن يقدم أصحاب الشركة مبلغ 25 دولار مثلاً عن الرسالة الربحية الواحدة ولعدد 5000 عضو مثلاً مع إرسال عد كبير من الرسائل يومياً ,أما الشركات الاستثمارية المضمونة فهي التي تعطي أرباح يومية بين 1% ـــ 2% أو أقل و بإمكانك استثمار أموالك في هذه الشركات باطمئنان أما إذا كانت نسبة الربح اليومي أكثر من ذلك فهناك مخاطرة من استثمار الأموال فيها مع العلم أن نسبة المخاطرة تزداد بمقدار ازدياد الربح اليومي الذي تقدمه الشركة فإذا كانت الشركة الاستثمارية تقدم ربح يومي قدره 7% مثلاً فهذه الشركة ستنهار لا محالة ولن تستمر لفترة زمنية طويلة.
** كما قلنا سابقاً; تقسيم رأس المال على عدة شركات استثمارية مع وجود 20% من رأس مالك في حسابك الذهبي فإذا حسرت في شركة ما تعوض الخسارة من الشركة الأخرى.
** عدم استثمار جزء كبير من رأس المال في شركة استثمارية واحدة إلا إذا كانت مضمونة ومستقرة ومضى على وجودها فترة طويلة من الزمن وأن تكون نسبة المخاطرة فيها أقل من 10% أما إذا كانت نسبة المخاطرة فيها أكبر من ذلك فعليك استثمار جزء أقل من رأس المال.
** يجب عليك التحري عن الشركة جيداً من حيث فترة وجودها على الإنترنت وهل تدفع الأرباح لأعضائها بانتظام والسؤال عن آخر مرة دفعت فيها الشركة الأرباح لهم فربما كانت تدفع الأرباح لأعضائها قبل شهر لكنها لا تدفع الآن.وتوجد العديد من المواقع التي تقوم بتقييم مصداقية الشركات الاستثمارية ويمكنك الإطلاع عليها لزيادة التأكد من مصداقية شركة ما.
** يجب عليك معرفة قوانين ونظام الشركة من حيث موعد طلب واستلام الأرباح وما هي البنوك الإلكترونية التي تتعامل معها وما هي شروط الاشتراك والعضوية وغيرها لذلك يجب عليك أن تقوم بقراءة جميع صفحات الشركة لزيادة معلوماتك عنها وغالباً ما توجد مثل هذه المعلومات في صفحة الـ Term وصفحة Member Agreement.
الشركات الاستثمارية التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية:
بالتأكيد لا يوجد شخص منا يريد أن يكسب مالاً محرم شرعاً حيث توجد العديد من الشركات الاستثمارية التي يكون الاستثمار بها حراماً مثل شركات الـ Hyip التي تعطي نسبة يومية ثابتة من الربح لعملائها (كفوائد البنوك) وهذا بالطبع ربا لا تسمح به الشريعة الإسلامية كما توجد شبهة الربا بشركات السيرفينج أما شركات السلاسل الهرمية (دعوة أشخاص للاشتراك في الشركة مقابل دفع مبلغ من المال) فإذا كانت تهدف إلى ربح مادي فقط من دون وجود سلعة أو منتج لبيعه تعتبر محرمة شرعاً أما إذا كان هدف هذه الشركات التسويق عن منتج أو سلعة لبيعها فهذا أمر مسموح شرعاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haya.banouta.net
memories
الدير العام
avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 17/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: ابدأ العمل في المنزل وأنت جالس أمام شاشة كمبيوترك دون أن تتكبد أي عناء و تربح شهرياً دخلاً لا بأس به   الأربعاء أكتوبر 31, 2012 10:10 pm

حماية حساباتك في الشركات والبنوك الإلكترونية من السرقة والاختراق:
يوجد على الإنترنت ما يسمى بقراصنة الإنترنت والمخترقين (الهاكرز-Hackers) الذين يقومون بسرقة الأموال الموجودة في حسابات الأشخاص في البنوك الإلكترونية أو يقومون بسرقة حسابك لدى بنك ما أو شركة ربحية ما وذلك إذا تسنت الفرصة لهم لذلك عليك أخذ الحيطة والحذر وحماية حساباتك وخصوصاً حسابك في البنك الإلكتروني وذلك بإتباع التعليمات التالية:
** يجب أن يكون حاسوبك مزود ببرامج مكافحة الفيروسات وتوجد العديد من البرامج الممتازة مثل برنامج Norton وبرنامج Mcafee وبرنامج Kaspersky ويجب أن يكون حاسوبك مزود ببرنامج الـ Fire Wall (جدار ناري) وغالباً ما يأتي هذا البرنامج مع نظام Xp وعليك تجهيز حاسوبك ببرنامج مكافحة التجسس (Spyware) لمنع الهاكرز من التجسس على معلوماتك وبياناتك وإياك أن تقوم بأي عملية تحويل على الإنترنت قبل أن تقوم بتحصين حاسوبك بهذه البرامج فلا يوجد شخص يعمل في التجارة الإلكترونية لا يقوم بتحصين جهازه بها ومن المهم أن تقوم بتحديث هذه البرامج باستمرار بالبحث عن آخر الإصدارات الموجودة على الإنترنت.
** لا تقم بالدخول إلى حساباتك المالية من مقهى إنترنت أو من أي مكان غير موثوق فيه فقد يكون الجهاز الذي تعمل علية غير مجهز بالبرامج السابقة والمناسبة وقد يطلع أحد على بياناتك من خلال الــ History.
** إذا أردت الخروج من حسابك في البنك الإلكتروني أو من حسابك في شركة ربحية ما فقم بالضغط على الزر Logout الموجود في حسابك لأنه إذا قمت بالخروج من حسابك بالخروج من المتصفح من دون الضغط على الزر Logout فإنك بهذه الحالة تخرج من موقع الشركة فقط ويبقى حسابك مفتوحاً الأمر الذي يسهل على الهاكرز اختراق حسابك وسرقته.
** الأفضل إذا أردت الدخول إلى حسابك في أي بنك إلكتروني أن تقوم بكتابة عنوان موقع هذا البنك بنفسك لأن هناك أشخاص يقومون بتزوير موقع بنك ما والهدف من ذلك هو سرقة حسابك.مثال:عنوان موقع E-gold الحقيقي هو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وقد يقلده شخص ما فيصمم موقع مشابه تماماً ل e-gold لكن يختلف قليلاً في العنوان مثلاً [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وللتأكد من أنك في الموقع الصحيح للحساب الذهبي تأكد من وجود حرف S في عنوان موقع الحساب الذهبي حيث تكون على الشكل التالي:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
** عند دخولك إلى حسابك الذهبي تأكد من وجود علامة الأمان التي تظهر أسفل متصفحك.
** قد يأتيك إلى بريدك رسائل تدعي أنها من البنك الذهبي E-gold أو من أي بنك آخر وتطلب منك كتابة بيانات حسابك وهذه الرسائل هي رسائل من هاكرز يريدون سرقة حسابك وعليك فوراً بحذف هذه الرسائل وعدم تحميل أي ملف مرفق بهذه الرسائل.
** إياك أن تعطي كلمة السر أي حساب لك في أي شركة لأحد ما.
** من الأفضل أن تكون كلمات المرور الخاصة بحساباتك معقدة وصعبة وعليك أن لا تضع لجميع حساباتك في الشركات الربحية كلمة المرور نفسها.
** من المستحسن أن تقوم بمسح المحفوظات و آثار تصفحك بعد نهاية عملك في الشركات الربحية وذلك حتى لا يطلع أحد على عملك.

حماية حساباتك في الشركات الربحية من الحذف:
** يجب عليك أن لا تسجل في الشركة المجانية نفسها أكثر من مرة لأن ذلك يلغي حسابك في الشركة.
** يجب عليك الدخول إلى حسابك باستمرار فإذا لم تقم بالدخول إليه لمدة أقصاها 15 يوم فإن الشركة سوف تقوم بحذف حسابك وأرباحك التي فيه.
** يجب أن تكون عضواً نشطاً في الشركة بنسبة 50% و إلا فإن الشركة ستقوم بحذف حسابك.
** تحذير لمن لغتهم الإنكليزية ضعيفة:أثناء التسجيل في الشركات المجانية وخصوصاً شركات الربح من الإيميل فإنهم يطلبون منك نوعية الرسائل التي يرسلونها إليك (رسائل عن التكنولوجيا أو عن الرياضة.......) وهم يفعلون ذلك بقصد اختبار لغتك الإنكليزية لذلك لا تؤشر إلا على كلمات تعرف معناها مثل: internet/music/sport... حيث توجد بعض الكلمات التي تؤدي إلى إلغاء اشتراكك ومنها:Donate Earning/I Cheat/Cheater/I Don't Speak English
** قد ترسل لك الشركة المجانية رسائل غير ربحية وغالباً ما يكتب فيها أنها غير ربحية وذلك من أجل اختبار لغتك الإنكليزية أو من أجل التأكد من أنك تقوم بقراءة الرسائل أم لا وهذه السائل تؤدي إلى حذف حسابك أو خصم جز من أرباحك لذلك يجب أن تكون لغتك الإنكليزية جيدة لفهم ما هو مكتوب في الرسائل كما أن معظم الشركات التي ستتعامل معها ستكون باللغة الإنكليزية فهي لغة الإنترنت.
** يجب عليك قراءة صفحة الـ Term وصفحة الـ Members Agreement وذلك لمعرفة قواعد وقوانين الشركة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haya.banouta.net
 
ابدأ العمل في المنزل وأنت جالس أمام شاشة كمبيوترك دون أن تتكبد أي عناء و تربح شهرياً دخلاً لا بأس به
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الحياة :: القسم العام :: منتدى العمل والربح عن طريق الانترنت-
انتقل الى: